منتديات كلام الغروب
معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  829894
ادارة المنتدي معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  103798

معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!

اذهب الى الأسفل

معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  Empty معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!

مُساهمة من طرف hibat elrahmane salsabile في الأربعاء فبراير 09, 2011 9:27 pm

معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!

السلام عليكم,,.
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم....




بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة


التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى

في النوم ، وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة


قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها (10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر ، والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ، فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون


لذلك ينصح دائما بصلاة البردين ( الفجر والعصر ) ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم من ترك صلاة العصر حبط عمله


وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي

ملكين (ملك عن اليمين وملك عن اليسار) ، الملك اليمين ليكتب الحسنات

والملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك

اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول أمهله لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له


ملكين ( ملك أمام الإنسان وملك خلفه) ، حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت


(ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر
ص) فقط وليس لغرض أخر


ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس


و أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه

فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا


اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب


اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وناقلها
للامانة منقول



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ توقيــــــــــــــــع العضــــــــــــــــو ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جزائر أنتي حبي وفؤادي Algerie c'est mon amoure
معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  215674_195997527106057_100000874329977_466831_1176198_n




نحن قادمون ان شاء الله برياح المحبة في الله قادمون للتغيير بأقدام ثابتتة

معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  4316203099


متحدون ومابيننا حب في الله ومشاعر عضيمة


معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  Get




لكل من يعرفني هده الوردة اكراما لما بيننا
معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  Images?q=tbn:ANd9GcRSrwZNhcJXwNTO7s9o5E_lhT27s22c3qrBMyBxkb442uiZ4RqQ0g&t=1
hibat elrahmane salsabile
hibat elrahmane salsabile
مشرفة
مشرفة

رقم العضويه : 2
الاوسمه : معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  Aon10
الاوسمه : معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  081229103547FZPo
انثى
برجك : السرطان
عدد المساهمات : 88
نقاط : 3361
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 20/07/1990
تاريخ التسجيل : 31/01/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : رسم شعر ومطالعة كل ابداع مفيد
تعاليق تعاليق : ان الشباب اذا سما بطموحه جعل النجوم مواطئ الاقدام


من هنا يبتديئ التغيير من هنا في قلوبنا نحن شباب الأمة
دمائها الجارية نحن البذرة للنجاح أفكارنا اليوم ستحدد وجهتنا وماسنكون عليه مستقبلا
نضل نكرر شعر أكل عليه الدهر وشرب نعيب زماننا والعيب فينا ومال زماننا عيب سوانا
أما أن لنا أن نقف بكل شجاعة لنقول قادرون عالى التغيير للأفضل والأبداع ومعنا رب يهدينا ويقوينا كلما ضعفنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  Empty رد: معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!

مُساهمة من طرف وردة المنتدى في الجمعة فبراير 11, 2011 8:54 pm

يسلموووو ايديكي يا قمر

موضوع اكثر من رائع

الله يعطيكي الف الف عافية

ننتظر جديدك

flower

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ توقيــــــــــــــــع العضــــــــــــــــو ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[flash]http://up.7cc.com/upfiles/0x073602.swf[/flas
وردة المنتدى
وردة المنتدى
المديرة العامه
المديرة العامه

رقم العضويه : 6
الاوسمه : معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  Aian10
الاوسمه : معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  1264
انثى
برجك : الدلو
عدد المساهمات : 324
نقاط : 3938
السٌّمعَة : 15
تاريخ الميلاد : 23/01/1993
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  Empty رد: معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!

مُساهمة من طرف كرررستالة الحب نورا في الأحد فبراير 13, 2011 11:34 pm

باااااااااااااااارك الله فيكى مشكوررررررة على موضعك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ توقيــــــــــــــــع العضــــــــــــــــو ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[
كرررستالة الحب نورا
كرررستالة الحب نورا
مشرفه
مشرفه

رقم العضويه : 13
الاوسمه : معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  Eayoii10
الاوسمه : معولمه جميله جدا عن الملائكه!!!  081229103547FZPo
انثى
عدد المساهمات : 88
نقاط : 3306
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 13/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى