منتديات كلام الغروب
الملائكة التي تحرسنا  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الملائكة التي تحرسنا  829894
ادارة المنتدي الملائكة التي تحرسنا  103798

الملائكة التي تحرسنا

اذهب الى الأسفل

M4 الملائكة التي تحرسنا

مُساهمة من طرف hibat elrahmane salsabile في الإثنين مارس 14, 2011 10:36 am

[img]الملائكة التي تحرسنا  Besmallah03[/img]
معلومة جميلة جداً عن الملائكة
التي تحيط بالإنسان
فيا سبحان الله


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء نومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة


قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
عددها ( 10 ) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).




وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:


ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار
الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات
ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,

حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك على الجبين :
للتواضع وعدم الكبر.

ملكين علي الشفتين :
ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.


ملكين على العينين :
وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.


و أخيرا ملك على البلعوم :
لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.

رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
الملائكة التي تحرسنا  68zvz0dekpfk


1

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ توقيــــــــــــــــع العضــــــــــــــــو ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

جزائر أنتي حبي وفؤادي Algerie c'est mon amoure
الملائكة التي تحرسنا  215674_195997527106057_100000874329977_466831_1176198_n




نحن قادمون ان شاء الله برياح المحبة في الله قادمون للتغيير بأقدام ثابتتة

الملائكة التي تحرسنا  4316203099


متحدون ومابيننا حب في الله ومشاعر عضيمة


الملائكة التي تحرسنا  Get




لكل من يعرفني هده الوردة اكراما لما بيننا
الملائكة التي تحرسنا  Images?q=tbn:ANd9GcRSrwZNhcJXwNTO7s9o5E_lhT27s22c3qrBMyBxkb442uiZ4RqQ0g&t=1
hibat elrahmane salsabile
hibat elrahmane salsabile
مشرفة
مشرفة

رقم العضويه : 2
الاوسمه : الملائكة التي تحرسنا  Aon10
الاوسمه : الملائكة التي تحرسنا  081229103547FZPo
انثى
برجك : السرطان
عدد المساهمات : 88
نقاط : 3361
السٌّمعَة : 2
تاريخ الميلاد : 20/07/1990
تاريخ التسجيل : 31/01/2011
العمر : 29
العمل/الترفيه : رسم شعر ومطالعة كل ابداع مفيد
تعاليق تعاليق : ان الشباب اذا سما بطموحه جعل النجوم مواطئ الاقدام


من هنا يبتديئ التغيير من هنا في قلوبنا نحن شباب الأمة
دمائها الجارية نحن البذرة للنجاح أفكارنا اليوم ستحدد وجهتنا وماسنكون عليه مستقبلا
نضل نكرر شعر أكل عليه الدهر وشرب نعيب زماننا والعيب فينا ومال زماننا عيب سوانا
أما أن لنا أن نقف بكل شجاعة لنقول قادرون عالى التغيير للأفضل والأبداع ومعنا رب يهدينا ويقوينا كلما ضعفنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

M4 رد: الملائكة التي تحرسنا

مُساهمة من طرف وردة المنتدى في الإثنين مارس 14, 2011 5:35 pm

موضوع اكتر من رائع جميل جدا

جزاك الله خيرا

يسلمو كتير على الموضوع الرائع

الله يعطيكي الف عافية

ننتظر جديدك يا قمر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ توقيــــــــــــــــع العضــــــــــــــــو ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[flash]http://up.7cc.com/upfiles/0x073602.swf[/flas
وردة المنتدى
وردة المنتدى
المديرة العامه
المديرة العامه

رقم العضويه : 6
الاوسمه : الملائكة التي تحرسنا  Aian10
الاوسمه : الملائكة التي تحرسنا  1264
انثى
برجك : الدلو
عدد المساهمات : 324
نقاط : 3938
السٌّمعَة : 15
تاريخ الميلاد : 23/01/1993
تاريخ التسجيل : 01/02/2011
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

M4 رد: الملائكة التي تحرسنا

مُساهمة من طرف MR NASEM في الإثنين مارس 14, 2011 6:17 pm

تسلمي هبة على الموضوع والمعلومات
جعله الله في ميزان حسناتك ننتظر جديدك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ توقيــــــــــــــــع العضــــــــــــــــو ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[flash][/flash]
MR NASEM
MR NASEM
MR NASEM

MR NASEM

رقم العضويه : 1
الاوسمه : الملائكة التي تحرسنا  Empty
الاوسمه : الملائكة التي تحرسنا  Aiaa-c10
ذكر
برجك : القوس
عدد المساهمات : 291
نقاط : 3922
السٌّمعَة : 7
تاريخ الميلاد : 30/11/1986
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
العمر : 32
العمل/الترفيه : نو كومنت ما في نفسيه تسمح لترفيه
تعاليق تعاليق : اتمنى ان يصبح هاذا المنتدى جميل وفيه صدقات ومحبه دائما
وان اقدر على ادارته

http://kalamel8roob.jordanforum.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى